الخميس، 12 يونيو 2014

كيفية تحميل برنامج لمشاهدة مباريات كأس العالم 2014 الحلقة 13

السلام عليكم اليوم أتيت بدرس جديدي بتمحور في كيفية تحميل برنامج لمشاهدة مباريات كأس العالم  BIEN SPORT HD
رابط تحميل البرنامج : أضغط هنا


الثلاثاء، 10 يونيو 2014

كيفية تحميل برنامج سوني فيغاس الحلقة 12

كيفية تحميل برنامج سوني فيغاس الحلقة 12 بدون كراك و لا كيجين
تحميل البرنامج : أضغط هنا

كيفية زيادة لايكات في الصفحات الفيسبوكة 11


السلام عليكم
اليوم إنشاء الله سنتعلم كيفية زيادة الإعجابات لصفحات الفيسبوك من أناس حقيقيون 

وليس حسابات مزورة كما يعتقد البعض الأخرين


الاثنين، 9 يونيو 2014

أنترو 1

الأنترو الأولى لنا إنشاء الله سوف نقوم بعمل شرح لكيفية عمل مقدمة ب Sony Vegas 10



تعرف على أول 7 حسابات اشتركت في الفيسبوك من غير المؤسسين مع الصور

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته كما هو معروف  ففي بدايات سنة 2003 تم تأسيس وظهور الشبكة الإجتماعية الفيسبوك ، الذي أصبح الآن أكثر المواقع  إقبالا من قبل المستخدمين، ويجني مبالغ طائلة جدا من الإعلانات، ومؤسسه كما هو معروف الشاب يهودي أمريكي مارك زوكربيرغ، لكن ما قد يتبادر إلى ذهنك في بعض الأوقات هو سؤال قد تطرحه على نفسك وهو عن  هوية أول  شخص من غير المؤسسين قام بالتسجيل و فتح حساب على الفيسبوك؟.
في هذه التدوينة سوف أحاول الإجابة على هذا السؤال وسوف نتعرف على أول مستخدم في تاريخ الفيسبوك ، بالإضافة إلى ستة آخرون قاموا بفتح حسابهم أيضا وراءه بالترتيب ، وكان هذا كله في السنة الأولى لإنطلاق الشبكة الإجتماعية الفيسبوك.
1---آري هاسيت
  يحمل رقم العضوية 7 و يعتبر أول شخص قام بالإشتراك في الفيسبوك من غير  المؤسسين ، وقام بإخبار مارك زوكربيرغ آنداك بخاصية تنبيه عيد الميلاد.
---------------------------

2---أندرو ماكولوم
   يحمل رقم العضوية 26 وقد تتساءل لماذا هذا الرقم وليس 8 بعد آري هاسيت السابع ، وهذا راجع إلى أن باقي العضويات من من 8 حتى 25  أخذها مهندسي الشركة حيث تسجلوا بعد آري هاسيت بالتالي فهم من المؤسسين ، ونحن هنا بصدد التعريف بغير المؤسسين ، لهذا جاء أندرو ماكولوم في العضوية رقم 26 ، وقد كان في فصل مارك زوكربيرغ للرياضة وطلب منه تأسيس أول شعار للـفيسبوك ، ويعمل الآن  كمستثمر في بعض المواقع مثل jobspice.
-------------------------------
3--- كولين كيلي
 يحمل رقم العضوية 27 تعرف على الفيسبوك في بداياته سنة 2003 ، ويعمل الآن محامي مع حكومة الولايات المتحدة في قضايا الزواج من الجنس الواحد.
-------------------------------

4---مارك كاجونفيتش
  يحمل رقم العضوية 28 كان يشارك مارك زوكربيرغ الحصص الرياضية ، وأقنعه بل أصر عليه مارك أن يفتح حساب على الفيسبوك في بداياته ، ويعمل الآن كرئيس تنفيذي لشركة البرمجيات SolveBio التي أسسها بنفسه .
-------------------
5---أندريه بوروس
 رقم عضويته 29 لا تربطه بمارك أي صلة ، فهو إنسان عادي تعرف على الفيسبوك وتسجل به في بداياته ، وهو يعمل الآن في شركة CapeView التجارية. ،
----------------------------------

6---مانويل انطونيو
  صديق مارك زوكربيرغ في غرفته ، وشارك معه أيضا في الحصص الرياضية ، ويحمل رقم العضوية 30 ، وهو الآن يعمل كرئيس لشركة CASSA
--------------------------------
7---زاك بيركو
 رقم عضويته على الفيسبوك هي 31 وكان قد تعرف على مارك زوكربيرغ في اتحاد يسمى AEPi ، حيث تعرف على الفيسبوك ، ويعمل الآن  في قسم الأشعة الخاص بمدينة نيويورك.
------------------------------
الأحد، 8 يونيو 2014
جنون الحب قاد شاب سعودي إلى اختراق موقع هيئة الكهرباء والإنتاج المزدوج في بلده المملكة العربية السعودية ، حيث كان الدافع الأساسي للإختراق هو إهداءه لزوجته بمناسبة التخرج.
الموقع بعد اختراقه لساعات قليلة عاد مجددا للعمل ، وهو يعتبر من المواقع في السعودية التي تهم تنظيم صناعة الكهرباء وتحلية المياه .

وفي نص الرسالة التي تركها الهاكر الرومانسي في الموقع كتب أنه  يعتذر عن اختراق الموقع لكنه أحب أن يهديه لزوجته بشاير بمناسبة تخرجها ، وكتب أيضا أنه عوض إصدار عقوبات قاسية على المخترقين يجب سد الثغرات داخل المواقع الحكومية حتى لا تتعرض للاختراق ، ووجه بعض النصائح بهذا الخصوص.

 جدير بالذكر أن السعودية تفرض عقوبات صارمة على الهاكرز الذين يتسببون في تخريب المواقع في البلد ، وتصل أحيانا العقوبة إلى السجن لأربعة سنوات مع دفع غرامة مالية كبيرة جدا.
أعلنت خدمة التراسل الفوري “واتس آب” اليوم عن رقم قياسي جديد، يثبت أنها ما تزال الخدمة الأكثر شعبية، رغم الضجة الإعلامية التي تلت استحواذ شبكة التواصل الاجتماعي “فيسبوك” عليها.
وكشفت “واتس آب” في تغريدة نشرتها عبر حسابها في موقع التدوين المصغر “تويتر”، أنها تمكنت في 24 ساعة فقط من تحقيق 64 مليار رسالة (صادرة وواردة).

وفي التغريدة ذاتها ذكرت الخدمة أن هذا العدد يشمل 20 مليار رسالة صادرة و44 مليار رسالة واردة

 
وكانت شبكة “فيسبوك” أعلنت في 20 شباط/فبراير الماضي عن استحواذها على خدمة “واتس آب” مقابل 19 مليار دولار، ومن ثم تعرضت الخدمة للعديد من المشاكل الأمنية وظهور ثغرات، وطفت على السطح مخاوف العديد من مستخدمي “واتس آب” على خصوصيتهم.

الأمر الذي ظنه البعض أفلولًا لنجم “واتس آب”، خاصة بعدما أعلنت العديد من الخدمات المنافسة زيادة الإقبال على استخدامها، ولكن أرقام اليوم تثبت، وفقًا للمراقبين، عكس ذلك.

وكانت “واتس آب” قد أعلنت بعد عملية استحواذ “فيسبوك” عليها بأيام أنها تملك 465 مليون مستخدم نشط شهريًا، وأنها تعتزم خلال الربع الثاني من العام الجاري إضافة ميزة الاتصال الصوتي، حسبما قال مؤسس الخدمة “جان كوم” في معرض كلمته التي ألقاها في “مؤتمر الجوال العالمي 2014″ الذي أقيم في شباط/فبراير الماضي بمدينة برشلونة الإسبانية.
تعتزم شركة “تويتر” طرح مجموعة جديدة من الخدمات الإعلانية التي تستهدف مستخدمي شبكتها الاجتماعية، وذلك خلال الشهور القليلة المقبلة.
وكشف تقرير لصحيفة “وول ستريت جورنال” الأمريكية أن “تويتر” تجهز لطرح 15 خدمة إعلانية جديدة على شبكتها الاجتماعية خلال الشهور الستة المقبلة، وهي الشبكة التي يستخدمها ما يزيد عن 241 مليون مستخدم شهرياً.

وأوضح التقرير أن أول الخدمات الإعلانية التي تنوي الشركة طرحها، هي خدمة تتيح لمطوري التطبيقات استهداف مستخدمي “تويتر” بإعلانات عن تطبيقاتهم.

وستتيح “تويتر” لمطوري التطبيقات توجيه تغريدات تستهدف مستخدميها عبر الهواتف الذكية والحواسب اللوحية، وهي التغريدات التي ستضم زرًا لنقل المستخدم إلى صفحة تحميل التطبيق.

وأشار التقرير إلى أن “تويتر” تختبر الخدمة الإعلانية الجديدة مع عدد من التطبيقات المتوافرة على متجر “آب ستور”، ومن المُختبرين الحاليين خدمتي “سكوير” للدفع عبر المحمول و”سبوتيفي” الموسيقية.

وتتشابه الخدمة الإعلانية الجديدة لشركة “تويتر” مع خدمة تقدمها “فيسبوك” لمطوري تطبيقات “أندرويد” ويOص، والتي تتيح لهم أيضاً استهداف مستخدمي تطبيقات الشبكة للهواتف الذكية والحواسب اللوحية بإعلانات عن تطبيقاتهم.

وكانت خدمة “فيسبوك” الإعلانية لمطوري التطبيقات قد سجلت العام الماضي 245 مليون عملية تثبيت من قبل مستخدمي الشبكة الاجتماعية لإجمالي التطبيقات التي تم الإعلان عنها باستخدام الخدمة.

هذا، وأكد التقرير أن مسئولي “تويتر” قرروا طرح الخدمة الإعلانية الجديدة المخصصة لمطوري التطبيقات خلال الأسابيع القليلة المقبلة، وذلك خلال اجتماعهم الأسبوع الماضي لمناقشة الخدمات الإعلانية الجديدة.

وناقش مسؤولو “تويتر” كيفية طرح الخدمات الإعلانية الجديدة دون أن تتسبب في أي إزعاج للمستخدم، خاصة أن الخدمات الإعلانية الجديدة يرتكز عليها مسؤولي الشبكات الاجتماعية لتحقيق الأرباح المتوقعة هذا العام.

يذكر أن مسئولي “تويتر” كانوا قد توقعوا، خلال الكشف عن أرباح الشركة خلال الربع الأخير، من العام الماضي أن تزداد الأرباح على اساس سنوي في 2014 لتتراوح بين 1.15 و1.2 مليار دولار.

كيف تحصل الكثير من المشاركين و المشاهدات 6

السلام عليكم اليوم سوف أريكم كيف تحصل الكثير من المشاركين و المشاهدات
قناتنا على اليوتوب :
حسابي الشخصي :
البيدج :

كيف تحصل على VPN أمريكي 9

أهلين شباب اليوم سوف أريكم كيف تجعلوا ال vpn الخاص بكم متصل من أمريكيا الجنوبية
قناتنا على اليوتوب :

حسابي الشخصي :
البيدج :

كيفية إسراع الفيديو 8

أهلين شباب اليوم سوف أريكم كيفية إسراع الفيديو
قناتنا على اليوتوب :
حسابي الشخصي :
البيدج :

زيادة الايكات في الصور الفيسبوكية 7

أهلين شباب الكير منكم يضل يجمع في الايكات أنا بي اليوم جبتلكم طريقة لزيادة اللايكات لحد 1000000 لايك
قناتنا على اليوتوب :
حسابي الشخصي :
البيدج :

تحميل برنامج فوتوشوب cs6

السلام عليكم اليوم سوف أريكم كيفية تحميل برنامج فوتوشوب cs6


قناتنا :
حسابي على الفايسبوك :
البيدج :

كيفية تشغيل الألعاب بدون الحاجة إلى كارت الشاشة (4)

السلام عليكم الكثير منكم ليست عنده كارت الشاشة قوية نوعا ما لهدا قررت أن أساعدكم لحل هدا المشكل



رابط القناة :
حسابي على الفايسبوك  :
البيدج :

ازالة الملفات التي تثقل وتعطل الجهاز حلقه (3)

السلام عليكم
الكثير منكم يعاني من بطأ جهازه أثناء تحميله لبرامج لهدا قررت أنوا أعمل فيديو لتجنب هدا المشكل


لا تنسوا زيارتنا على القناة : 
و حسابي الشخصي على الفايسبوك :
و صفحتنا :

افضل طرق اختراق الفيس بوك حلقه (2)


السلام عليكم أحبائء في هدا الدرس افضل طرق اختراق الفيس بوك
بما ان في ناس كتير بيضحك بالاكواد وكده فـ انا قررت اعمل الفيديو ده
لا تنسوا الإشتراك في قناتنا على اليوتوب

اسهل شرح لمعرفة اذا كان جهازي مخترق ام لا وازلة باتش الاختراق الحلقة (1)



هدا أول شرح لنا لمدونة شروحات وحلول في هدا الدرس سوف نتطرق إد كان جهازك مخترق أم لا
فرجة ممتعة  أحبائي
                 


                
تابعنا على صفحتنا على الفايسبوك :
لا تنسوا الإشتراك في القناة :